Snapchat for iPhone 9.45.3.0

ترخيص البرنامج Free
اسم البرنامج Snapchat for iPhone 9.45.3.0
الحجم 147 MB - السعر : - المطور : Snap, Inc.
تحديث البرنامج
التقيم
بواسطة (424) مقيم

Snapchat for iPhone 9.45.3.0

تطبيق Snapchat for iPhone سناب شات للايفون افضل برنامج مشاركة صور وفيديو مع الاصدقاء بسرية تمامة وتشفير تام.

تطبيق Snapchat for iPhone سناب شات الرائع للايفون مع هذا التطبيق اصبح من الممكن ان ترسل صور لصديقك او لاهلك او لاي شخص وتحفظ خصوصيتها كما يقول البرنامج اي انك تقوم بتصوير من الكاميرا مباشرة فيديو ولا صورة وتكتب عليها ان اردت المهم انك تحدد مدة عرضها للطرف الاخر الي رسلت له مثلاً 10 ثواني وعلى هذا الاساس اول مايفتحها الطرف المرسل له تفتح معه طبيعي وبعد عشر ثواني تغلق او تحذف كما يقول مبرمج التطبيق وتنتهي تماماً ولا يستطيع الطرف الاخر فتحها نهائياً وهذه الميزة هي الاساس التي ارتبط بها البرنامج واحبه الجميع لاجلها. وتوجد نسخة من التطبيق للاندرويد تجدها هنا Snapchat .

طبعاً لن يستطيع ان يشاهد الصورة مره اخرى مهما فعل البرنامج ضد ان تعمل لها تصوير للشاشة او سكرين شوت او ضد ان تحفظها في جهازك اي انه يمنعك ما يعطيك وجه لهذا الكلام .

من مميزات برنامج Snapchat :

  1. التطبيق سهل الاستخدام ولا توجد فيه اي صعوبة للتعامل معه.
  2. واجهة البرنامج ايضاً جميلة وسهلة الاستخدام وتوجد منه نسختين واحده للاندرويد والاخرى للايفون.
  3. تستطيع ان ترسل الصور والفيديو للاصدقاء وتكتب على الصور ايضاً.
  4. ايضاً تقوم بعمل مؤثرات على الصور واضافة حالة الطقص او تاريخ معين او كتابة معينة.
  5. خيارات جميلة في امكانيات مشاهدة الصورة للشخص المستلم لها مثل اين ستظهر ومتى تختفي وكم عدد المرات التي يشاهدها فيها الخ.
  6. هناك مميزات اخرى جميلة وكثيرة استفد منها عند تجربتك للتطبيق.

شرح برنامج سناب شات للمبتدئين

Snapchat, برنامج Snapchat للاندرويد, Snapchat للايفون, تحميل برنامج Snapchat, برنامج Snapchat للبلاك بيري, Snapchat للايباد, Snapchat اقلاع, تحميل Snapchat, تنزيل Snapchat

عموماً لاجل الامانة والثقه انا قرأت مقال عن الخصوصية في التطبيق واحببت ان انقله من صحيفة الرؤيا : كما ورد ..

تطبيق Snapchat من أكثر التطبيقات شعبية حالياً حيث انه يتيح للمستخدمين مشاركة الصور مع الآخرين ومن المعروف بالنسبة لمن يستخدمون التطبيق أن الصور التي تتم مشاركتها تتعرض للحذف النهائي تلقائياً مما يجعل من التطبيق المذكور وسيلة آمنة لتبادل الصور التي تعتبر حساسة بالنسبة للمستخدمين كالصور العائلية أو ما شابه .
ولكن ما تم الكشف عنه اليوم معاكس لذلك تماماً والصور التي تتم مشاركتها من خلال التطبيق لا يتم حذفها بشكل نهائي !! فما هو مصير هذه الصور ؟
حيث أجبرت وكالة FTC ” اللجنة الاتحادية لحماية المستخدمين ” إدارة التطبيق على الاعتراف بخداعه للعملاء وجعلهم يعتقدون أن الصور التي تتم مشاركتها ستبقى بأمان وتختفي إلى الأبد وأضافت اللجنة أن التطبيق لم يكتف بذلك بل ضلل المستخدمين أيضاً حول كمية البيانات التي جمعتها الشركة والطريقة التي يتم من خلالها تخزين مثل هذه البيانات التي تعتبر شخصية بالنسبة للمستخدمين .
وبدلاً من أن تقوم إدارة التطبيق بالدفاع عن نفسها أمام مثل هذه الاتهامات الخطيرة إلا أنها اكتفت بالتسوية التي تعتبر كالاعتراف الكاذب بالذنب وذلك من أجل عدم انتشار ذلك بين المستخدمين الذين سيمتنعون حينها عن استخدام التطبيق متناسيةً أن شعبية التطبيق كلها أتت من كونه وسيلة آمنة لتبادل أجمل اللحظات والصور من خلال التطبيق ، وعلى الأرجح أن الشركة تسعى لإقفال هذه الفضيحة بأقصى سرعة ممكنة على أمل أن لا تتم ملاحظتها من قبل المستخدمين .

وبناءً على التسوية فقد فرضت الوكالة على إدارة التطبيق برنامج شامل للخصوصية وسيتم رصده ومراقبته بدقة من قبل الوكالة على مدى الـ 20 سنة القادمة ، ومن الجدير بالذكر أنه وخلال الفترة الممتدة بين أكتوبر 2012 وأكتوبر 2013 كانت التعليمات الخاصة بالتطبيق تشير إلى أنه ليس هناك من وسائل لعرض المحتويات التي ستتم مشاركتها من خلاله ليتبين فيما بعد أن هذا غير صحيح .

إذا كنتم أصدقائي من مستخدمي التطبيق فربما عليكم الانتظار حتى يتم أخذ ذلك بعين الاعتبار والبدء بتنفيذ التدابير الجديدة للخصوصية .

نظام التشغيل Requires iOS 8.0 or later. Compatible with iPhone, iPad, and iPod touch.
5 / -99216      424